موقع ريال مدريد

اخبار الكرة المدريدية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالاك يقود تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد واشتعال الصراع على لقب الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asir



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/04/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: بالاك يقود تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد واشتعال الصراع على لقب الدوري الإنجليزي   الأحد 27 أبريل 2008, 2:37 pm

قاد النجم الألماني مايكل بالاك فريقه تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد 2/1 على ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليشتد الصراع على صدارة البطولة.

وتقدم بالاك بهدف لتشيلسي قبيل نهاية الشوط الأول ثم أدرك المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني التعادل لمانشستر يونايتد قبل أن يحصل تشيلسي على ضربة جزاء ، بعدما لمست الكرة يد مايكل كاريك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ، أحرز منها بالاك الهدف الثاني له ولفريقه ليقود تشيلسي لاقتسام صدارة البطولة مع مانشستر يونايتد الذي ينفرد بالصدارة منذ فترة طويلة.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المسابقة بفارق الأهداف أمام تشيلسي ولكن لا بديل أمامه سوى الفوز بالمباراتين المتبقيتين في المسابقة حتى يحسم لقب البطولة.

وأبقى سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بنجمي الفريق البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز على مقاعد البدلاء حيث أن التعادل كان كفيلا بحسم لقب البطولة للفريق بينما افتقد تشيلسي جهود نجمه فرانك لامبارد.

وكان تشيلسي هو الطرف الأفضل في بداية اللقاء حيث تصدت العارضة لتسديدة من جو كول في الدقيقة 20 قبل أن يتقدم الفريق بهدف في نهاية الشوط الأول عن طريق بالاك إثر مجهود كبير من زميله الإيفواري الدولي ديديه دروجبا.
وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني أدرك مانشستر التعادل إثر ارتباك ملحوظ في صفوف تشيلسي .

وحصل تشيلسي على ضربة حرة مباشرة لعبها بالاك لزميله البرتغالي الدولي ريكاردو كارفالو الذي فشل في التحكم في الكرة حيث حاول تمريرها لجون تيري ولكن روني خطف الكرة ونجح في إدراك التعادل لمانشستر يونايتد.


ودفع مانشستر يونايتد برونالدو طمعا في انتزاع الفوز ولكن تشيلسي حصل على ضربة جزاء قبل ست دقائق على نهاية المباراة عندما اعترض كاريك بيده تمريرة من الغاني الدولي مايكل ايسيان لاعب تشيلسي.
وأنقذ أشلي كول تشيلسي من هدف محقق بعدما شتت تسديدة رونالدو قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه قبل أن ينجح الأوكراني الدولي اندريه شيفشينكو في إنقاذ تشيلسي مجددا بعدما منع تسديدة دارين فليتشر من تجاوز خط مرمى فريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالاك يقود تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد واشتعال الصراع على لقب الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الاخبار-
انتقل الى: