موقع ريال مدريد

اخبار الكرة المدريدية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصراع في الدوري الأسباني ينصب على ترتيب فرق الصدارة بعد حسم سباق اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asir



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/04/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الصراع في الدوري الأسباني ينصب على ترتيب فرق الصدارة بعد حسم سباق اللقب   السبت 19 أبريل 2008, 7:20 pm

تحول الصراع في مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الان إلى التركيز على الفوز بأحد المراكز الاربعة الاولى التي تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بعدما حسم ريال مدريد سباق اللقب لمصلحته من الناحية العملية.

ويسير ريال مدريد بخطى ثابتة نحو إحراز لقبه الحادي والثلاثين بمسابقة الدوري الاسباني بتصدره لترتيب البطولة بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ، بينما يتقدم برشلونة بفارق نقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز الثالث بالبطولة.

لذلك ستكون أهمية مباراة ريال مدريد أمام مضيفه راسينج سانتاندر بعد غد الاحد ضمن منافسات الاسبوع 33 من مسابقة الدوري الاسباني لدى أصحاب الارض أكبر بكثير من أهميتها لدى ريال مدريد نفسه.

ويحتل سانتاندر ، الذي لم يسبق له المنافسة على المستوى الاوروبي ، حاليا المركز الخامس بترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

وقال مهاجم سانتاندر المخضرم بيدرو مونيتيس الذي مر بفترة عصيبة أثناء وجوده بريال مدريد فيما بين عامي 2000 و2002 " إننا نتطلع قدما حقا لمباراة الاحد".

ويحتل اشبيلية المركز السادس بترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطتين خلف سانتاندر ، وذلك قبل لقائه غدا السبت مع ألميريا الذي كان أبرز مفاجآت الموسم بالدوري الاسباني باحتلاله المركز السابع بترتيب البطولة.

وتنطلق منافسات الاسبوع 33 من الدوري الاسباني غدا السبت بلقاء دربي قطالونيا بين برشلونة وإسبانيول.

ومن المرجح أن يخوض برشلونة مباراة الغد وباله مشغول بلقاء الذهاب بالدور قبل النهائي من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الانجليزي يوم الاربعاء المقبل ، وبالانتقال الوشيك لنجمه البرازيلي رونالدينيو إلى صفوف نادي ميلان الايطالي.

ولا يتوقع أن يلعب رونالدينيو مباراة الغد أيضا ، حيث يستمر ابتعاده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع لاصابته بتمزق عضلي ، برغم أن عدد من مشجعي برشلونة كانوا يودون توديعه بطريقة راقية.

ويمكن للهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة الاستعانة بخدمات المهاجمين العائدين من الاصابة تييري هنري وليونيل ميسي وبويان كركيتش غدا.

أما إسبانيول فيمر بفترة عصيبة حاليا شهدت تقهقره إلى المركز الثامن بترتيب الدوري الاسباني إلى جانب تقديمه العديد من العروض الباهتة.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس في مباراة أخرى يوم السبت.

أما المباراة الرابعة التي ستجرى غدا ضمن منافسات الاسبوع 33 من الدوري الاسباني فستشهد معركة ضد الهبوط لدوري الدرجة الثانية المحلي بين ريال سرقسطة وريكرياتيفو.

وبرغم امتلاكه للعديد من اللاعبين الموهوبين ، يحتل سرقسطة حاليا المركز الثالث من القاع بالدوري الاسباني ، بفارق مركز واحد وثلاث نقاط خلف ريكرياتيفو.

وكان نجم هجوم سرقسطة دييجو ميليتو قد أصيب بالتواء في كاحله الايمن خلال تدربه مع الفريق أمس الاول الاربعاء مما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبا.

وتستكمل منافسات الاسبوع 33 من الدوري الاسباني بعد غد الاحد بمباريات فياريال مع بلد الوليد واوساسونا مع ديبورتيفو لا كورونا وريال مرسية مع ريال مايوركا وليفانتي مع خيتافي وأتلتيك بلباو مع بلنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصراع في الدوري الأسباني ينصب على ترتيب فرق الصدارة بعد حسم سباق اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الاخبار-
انتقل الى: