موقع ريال مدريد

اخبار الكرة المدريدية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أربعة أسباب كافية لانتقال رونالدو إلى مدري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asir



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/04/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أربعة أسباب كافية لانتقال رونالدو إلى مدري   الجمعة 09 مايو 2008, 11:09 am

البرتغالي كرستيانو رونالدو ، أعلن وبشكل رسمي بأنه سيقرر مصيره في يوم 22 من هذا الشهر أي بعد 14 يوم فقط ، وهو تاريخ الانتهاء من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، جماهير مانشستر منزعجة جدا من اهتمام الريال برونالدو فهو الجوهرة الثمينة في مانشستر وهو الذي يقدم كل شيء مع الفريق ، ولكن رونالدو ووكيل أعماله يعلمون جيدا من هو ريال مدريد ولربما هناك أسباب أخرى تحفز رونالدو على الانتقال وهي على النحو التالي :



1- إذا خسر مانشستر دوري الأبطال هذا الموسم سوف يكون هذا الشيء محبط جدا لرونالدو ، ولربما يكون السبب الرئيسي لخروجه من مانشستر .

2- نجاح اللاعبين السابقين الذين انتقلوا من مانشستر إلى ريال مدريد سيكون دافع قوي لانتقال رونالدو ، فالرود أصبح هداف الدوري الاسباني بعد انتقاله مباشرة من مانشستر ، وقابريال هاينز أصبح البطل هذا الموسم مع الريال .

3- وكيل أعمال اللاعب الذي يعلم جيدا أن خروج رونالدو في الوقت الحالي ، سيغير الأجواء على رونالدو وسيضيف له نجاح آخر في الدوري الاسباني .

4- والدة رونالدو التي قالت إلى الصحافة بأنها تريد أن ترى ابنها في مدريد قبل أن تموت .



وفي الأخير ليس كل ما ذكر هو دليل قاطع على انتقال رونالدو وخروجه فاللاعبين لا يتخذون مثل هذه القرارات المصيرية بشكل متعجل ، بل يفكرون فيها جيدا وتدرس منطقيا وعلميا وبعد ذلك يأتي القرار . فلربما يستمر رونالدو مع مانشستر ويضيف انجازات مستقبلية مع النادي الأحمر ، ولربما يكون الموسم المقبل بملابس ريال مدريد .



سننتظر يوم الثاني والعشرين من هذا الشهر وننتظر الإعلان النهائي عن مستقبله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أربعة أسباب كافية لانتقال رونالدو إلى مدري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الاخبار-
انتقل الى: