موقع ريال مدريد

اخبار الكرة المدريدية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كالديرون : راموس باقٍ في الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: كالديرون : راموس باقٍ في الفريق   الخميس 08 مايو 2008, 10:35 pm



كالديرون : راموس باقٍ في الفريق

أصر رئيس نادي ريال مدريد السيد رامون كالديرون ان مدافع الفريق سيرجيو راموس هو باقٍ في ريال مدريد ، وتساءل لماذا يريد اي لاعب مغادرة البرنابيو للذهاب الى تشلسي ، كالديرون تحرك بسرعة للرد حول الاشاعات و التقارير التي تفيد بان نادي ريال مدريد ممكن ان يستغني عن اللاعب بعرض مغري من تشيلسي ..

حيث قال كالديرون :

" ليس هناك ما يدعو الى القلق ، مستقبله مع ريال مدريد ، سيرجيو راموس هو احد اركان مشروعنا ، و لديه مستقبل كبير في النادي ، هو سيغادر الفريق الا في حال رغبته ، الا انني لا اعتقد ذلك لانني اراه سعيد جدا معنا ، عندما تلعب في ريال مدريد ، لماذا تريد ان تذهب الى نادي اخر؟ " .
كما تكلم عن تدعميات الفريق في الموسم المقبل و قال :

" هذه الفرقة لن تكون معرضة لاضرار ، هناك بعض التعاقدات التي ستضاف الى الفريق ، لكننا لن نفرط بما لدينا ، نحن نريد ان نجعل الجماهير تشعر بالاثارة مما عليه هي الان ، الفريق الان تجمعه وحدة الصف و لا اريد ان افسد ذلك ، سيكون هناك وجوه جديدة قليلة في الفريق و لكن هذه التشكيلة ستكون جيدة و سيراها الجميع ، السلوك و المواقف العامة و الحياة الاسرية من العناصر الرئيسية في الفريق على كل لاعب ان يعتني بهذا الشئ " .

و عن خطط الفريق الموسم المقبل و المشاركة في دوري الابطال ، قال كالديرون :

" الخطة المقبلة هي يجب ان نصل الى نصف النهائي على الاقل ، هناك دائما حالات صعود وهبوط ، ولكن علينا الفوز في بعض الاماكن الهامة ، مثل سان ماميس و فيسنتي كالديرون و النوكامب و الميستايا ، فضلا عن المادريغال و بدون اي مساعدة من الحظ "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://himadrid.mam9.com
 
كالديرون : راموس باقٍ في الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الاخبار-
انتقل الى: