موقع ريال مدريد

اخبار الكرة المدريدية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير مفصل عن برشلونة(كشف حقيقة الفريق الداخلية)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: تقرير مفصل عن برشلونة(كشف حقيقة الفريق الداخلية)   الخميس 08 مايو 2008, 10:17 pm


تقرير مفصل عن برشلونة(كشف حقيقة الفريق الداخلية)



دائما ما تكون الحقيقة مرة وصعب تجرعها وتحديدا في من تحب، ودائما ما يكون العلاج من المرض أقوى من المرض نفسه ،ولكن من المحبط جدا أن لا يستطيع الإنسان أن يستفيد من علاجه لأنه وبكل اختصار قد فات الأوان لهذا الدواء ، ما حدث لبرشلونة من كارثة يوم أمس أمام مدريد ، أو كارثة بالنسبة للموسم كامل هو طبيعي جدا وليس مستغرب ، فربما عاطفة الجماهير تكابر وتغض الطرف عن القرارات الماضية التي قامت بها إدارة برشلونة ، ولكنها هي المتسبب الأول والأخير في كل ما يمر به الفريق حاليا .
ريكارد ولاعبي برشلونة بعد أن حققوا الدوري ودوري الأبطال تولد لديهم التشبع الكروي ، فلا يوجد أي دافع كبير للاعبين أن يقاتلون من اجل كسب البطولات، ولا يمكن أن نخفي السبب الأول والأخير في صعود برشلونة إلى منصات التتويج وهو البرازيلي رونالدينهو الذي غاب مستواه فغابت برشلونة وهو الخطاء الكبير من ريكارد أن يجعل الفريق يعتم على اسم واحد فقط بل هي الكارثة التي تسبب فيها ريكارد والإدارة .
رونالدينهو كان يصنع الفارق لبرشلونة وكان هو الذي يقوم بكل الأدوار ولكن منذ حادثة المانيا صيف 2006م عندما بدأ في السهر ليلا وترك معسكر المنتخب البرازيلي والذي تسبب في خروجه على يد زين الدين زيدان ورفاقه، منذ ذلك الحين رونالدينهو تحصل على بطاقة خروج نهائي من عالم كرة القدم ، فاللاعب وصل إلى مرحلة التشبع وبدا في اكتشاف نفسه من جديد مع الفتيات والسهر ليلا ونهارا .
هذا هو شأن خاص باللاعب يصنع ما يشاء ولكن يجب على إدارة برشلونة أن تتفطن لمثل هذه الأمور وان تضع حد رادع وكبير لما يحدث .
وسنذكر لكم مثال بسيط : عندما قام رونالدينهو وروبينهو بسهرة في البرازيل بعد الفوز على الإكوادور في أكتوبر من السنة الماضية ، الصحف الاسبانية فضحت كل شيء بالصوت والصورة وكشفت السهرة الصاخبة التي كان فيها رونالدينهو ، وتطرقت إلى روبينهو الذي لم تفضحه الكاميرات ولم يثبت عليه أي شيء ولكن القرارات كانت على النحو التالي :
تغريم روبينهو بــ 15 الف يورو من إدارة الريال على الرغم من اعتذاره ، وتوعد السيد مياتو فيتش ببيع اللاعب وطردة من مدريد إن تكررت منه هذه التصرفات في المستقبل
وفي المقابل إدارة برشلونة استقبلت رونالدينهو بكل صدر رحب بل تحابيه ولم تتطرق له بأي كلمة أبدا.
هذا لا يعني أن إدارة الريال جيدة وإدارة برشلونة فاشلة ، ولكن التصرف الذي قامت به إدارة برشلونة خطأ كبير جدا وفادح ، وما يحدث الآن هو ناتج رئيسي لتلك الأخطاء السابقة.
أما الحدث الأخير والاهم سنلخصه في قول الشاعر

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت . . . فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
ولا نريد من جماهير برشلونة إن تنزعج من هذا القول وهذه الحقيقة ، فاللاعب صامويل ايتو هو لاعب بدون أخلاق ، مهما كان حجمه ومهما كانت أهدافه وانجازاته هو لاعب بدون أي أخلاق ولاعب لا يستحق البقاء والاستمرار مع برشلونة .
في مايو 2005 استطاع برشلونة كسب الدوري الاسباني وأثناء الاحتفال في الكامب نو مسك ايتو المايكروفون ورفع صوته قائلا " شاهدونا أيها المدريدين الكلاب " ولو عدنا للتاريخ لم نجد أي لاعب من ريال مدريد أو أي لاعب من برشلونة تفوه على النادي الأخر بمثل هذه الكلمات ، التي تثبت قلة أخلاق اللاعب وقلة احترامه وهو الدخيل على الكرة الاسبانية .
أما التصرف المخجل جدا الذي قام به ايتو مع برشلونة هو تعمده للحصول على البطاقة الصفراء أمام فلنسيا والتي بدورها حرمته من المشاركة أمام ريال مدريد لكي لا يقف ويصفق للفريق الفائز بالدوري الأسباني ، ايتو لم يعلن عن سبب تعمده للحصول على البطاقة الصفراء ، ولكن الصحف الاسبانية أعلنت أن هناك تحقيق وقرار قاسي ينتظر اللاعبين ايتو ويدكو الذين تحصلوا على البطاقة الصفراء أمام فلنسيا ، لأن فريق برشلونة دخل إلى المباراة أمام مدريد وهو يفتقد خدمات الكثير من لاعبيه ن وكان يجب تحقيق نتيجة ايجابية من اجل ضمان المركز الثاني والتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال، ولكن ايتو فضل نفسه على الفريق واختار البقاء في برشلونة .
ومثل هذه التصرفات الغير مسئولة من اللاعب ايتو لا يسأل عنها اللاعب نفسه بل تسأل عنها الإدارة التي لا تتخذ أي قرار صارم مع اللاعبين ، وكما يقول المثل " من امن العاقبة ساء الأدب "
فريق برشلونة في حاجة كبيرة إلى لاعبين مقاتلين يلعبون من اجل الشعار الذي يحملونه ، مؤسف جدا أن يضم برشلونة مثل هذه الأسماء المستهترة والتي لا تريد أن تعيش إلا تحت الأضواء .
وسنلخص لكم الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة خلال الموسمين الماضية


1- التهاون الكبير جدا في عقاب اللاعبين بعد كل خطأ يقومون بارتكابه مثلا التأخر في السفر عند المشاركة مع المنتخبات وحدث ذلك مع رونالدينهو كثيرا وماركيز وديكو
2- عدم التخلص من رونالدينهو الصيف الماضي عندما كان في أعلى سعر له ، واستقدام 3 لاعبين بدلا منه يكونون المستقبل للفريق .
3- ردع التصريحات الغير مسئوله من بعض اللاعبين كالتي يطلقها ايتو في كل لحظة ، فهي تسبب التشويش على أذهان اللاعبين ، ولعل آخرها عندما صرح ايتو بأنه لن يستمر مع برشلونة إن لم يحقق بطولة هذا الموسم ، ولو قارنا ايتو بتصرفات رونالدينهو الذي يجد قسوة من الإدارة ، لوجدنا أن روني أفضل فهو لا يزال مصر على الاستمرار مع برشلونة ودائما ما يتحدث بلسان محترم عن برشلونة ومستقبل الفريق ، بالرغم من حياته الشخصية الصاخبة ولكنها لا تهم الفريق بشكل عام .
4- تبديل ريكارد عندما فقد كأس العالم للأندية أو بالأصح الصيف الماضي كان يجب على الإدارة إخراج ريكارد وجلب مدريد جديد للفريق .
5- التعاقدات الفاشلة جدا ، فلم يكن من المفترض إخراج الفرنسي جولي والبرازيلي بيلتي من الفريق ، كما أن جلب هنري ودفع مبلغ كبير جدا في لاعب تخطى الثلاثين من عمرة هو علامة كبيرة على فشل هذه الإدارة ، والمسئولين فيها عن التعاقدات.
6- تجاهل نصائح المفكر كرويف الذي أطلق العديد من التصريحات وكانت كلها صائبة، والآن الإدارة نادمه على عدم السماع له .

وفي الأخير كل ما نخشاه هو استمرار هذه الإدارة في سياستها المتهاونة ، ولو كانت كذلك حتما سيكون الموسم المقبلة مشكلة اكبر على برشلونة ، وسيكون القرار الأخير هو طرد لابورتا من كرسي الرئاسة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://himadrid.mam9.com
 
تقرير مفصل عن برشلونة(كشف حقيقة الفريق الداخلية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الاخبار-
انتقل الى: